عندما اكون متوكلة فانا اعيش نعمة عظيمة ومنزلة جليلة انزلني ايها ربي الكريم العظيم واكرمني بها فأصبحت اشكر الله على هذه النعمة التي جعلتني واثقة بان الله معي وانه يحيطني برعايته وحفظه .

عندما اكون متوكلة فلا ابالي بما يحصل لي من شدائد ومنغصات لأني اثق ان الله اختار لي الخير وان الله لا يضيع اجر جهدي وعملي .

عندما اكون متوكلة ارى من العوائق فرص ومن الاخطار تحديات ومن الفشل بداية للنجاح فالتوكل يعلمني ان الله احيانا يأتي بالخير على صورة الشر ( لا تحسبوه شرا لكم بل هو خير لكم ).

عندما اكون متوكلة اتخذ قراري بان ابدأ الان وانه لا وقت للتسويف والكسل وان بذل الاسباب ضروري لتحقيق التوكل الصادق وتعميق الايمان المتين في قلبي .

عندما اكون متوكلة اعقد العزم على بلوغ اهدافي ما دامت اهدافا مشروعة تبني ولا تهدم تجمع ولا تفرق .

عندما اكون متوكلة اسعى لطاعة زوجي وسعادته وارى فيه سعادتي في الدنيا وجنتي في الاخرة واكون عونا وسندا له في الشدائد والملمات .

عندما اكون متوكلة اربي اولادي وانا معتمدة على ربي انه سيهديهم ويصلح بالهم وسيحفظهم من كل سوء ومكروه وسيجعلهم قادة للخير دعاة للحق لا يخافون الا الله.

عندما اكون متوكلة اهيئ الاجواء المناسبة لسعادة اسرتي وقربها من الله عز وجل واسعى جاهدة لتكون اسرة ربانية قرآنية يملأها الايمان واليقين لنفوز جميعا بجنة الخلد .

عندما اكون متوكلة اعيش راضية مطمئنة وانظر للحياة كمحطة للتزود بالتقوى والعمل الصالح وانها ظل زائل سنتركه في يوم من الايام.

عندما اكون متوكلة اجعل رضا الله اهم شيء في حياتي واضع امام عيني طاعة الله وخشيته فوق كل اعتبار.

عندما اكون متوكلة